Header Ads

عودة دوري ابطال اوروبا 2020-2021

 

عودة دوري ابطال اوروبا 2020-2021

تتجه انظار عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم اليوم لاولى جولات دوري ابطال اوروبا بموسمها الجديد 2020-2021 بعد ان توج العملاق البافاري بايرن ميونخ بنسختها الاخيره متفوقا على النادي الباريسي باريس سان جيرمان بنتيجة اللقاء بهدف وحيد حمل توقيع الفرنسي كينجسلي كومان في اللقاء الذي اقيم عل ملعب دا لوش في البرتغال  فمن سكون صاحب الحظ الأوفر للتتويج بهذه النسخة ؟



وتنطلق اولى مباريات هذه الجولة بمواجهة  دينامو كييف - أوكرانيا و يوفنتوس - إيطاليا بالاضافة لمباراة تشيلسي - إنجلترا و إشبيلية - إسبانيا في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت الاردن .

يدخل نادي السيدة العجوز يوفنتوس هذا اللقاء مفتقداً لخدماته نجمه الأول والهداف التاريخي لدوري ابطال اوروبا البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد اصابته بفايروس كورونا كوفيد 19 . 



 بينما يدخل تشيلسي مع مدربة الشاب واللاعب السابق بفريق البلوز فرانك لامبرد هذا اللقاء امام نظيرة الاندولسي  بتشكيلة شابة بعد انتداب عديد المواهب ابرزها الثنائي الالماني الشاب تيمو فيرنر وكاي هافرتز بالاضافة الى النجم المغربي حكيم زياش قادماً من اياكس الهولندي , وفي المقابل يدخل اشبيلية العنيد هذا اللقاء بعد خسارتة الاخيرة في الدوري الاسباني امام غرناطة  .


البث المباشر

يمكنكم مشاهدة كلا اللقائين بجودة عالية من خلال هذا البث المباشر لموقعنا موقع اللاعبين الاردنيين المحترفين نتمنا لكم مشاهدة ممتعة



يتم التشغيل بواسطة Blogger.